كورن فليكس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كورن فليكس

بدايتكــ .. اذا كان التميز غايتكــ ..

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
NeEeRoOo
كورن ألماسي
كورن ألماسي
NeEeRoOo

ذكر
بيتي : makkah
عملي : business boy
مزاجي : craving
دعاء : نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم C13e6510
s m s : no thing . . . only missing

نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Empty
مُساهمةموضوع: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالأحد أكتوبر 12, 2008 2:01 pm

يلا يا شبااابين

كل واحد يخش يرمي نكتة او لغز

أحسن من انو على كل نكتة نسوي موضوع

هوا دا كل شي

بس برضو ابغا تفاعل

يلا ما نستغني عن ردودكو الحلللللوة

lol!
lol!
lol!
http://hotnewhiphop.com/
deee-dooo 3sl
المشرف المتميز
المشرف المتميز

ذكر
بيتي : محل ما انا عايش
عملي : طالب
مزاجي : مبسووووط
دعاء : نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم C13e6510
s m s : يعني انا اللي كونت فارق معايا؟؟؟ معايا ولا موش معايا

نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالإثنين أكتوبر 13, 2008 4:17 pm

يصلمو ع الموضوع فكرتو حلوة

يللا

واحد ضرب موحشش كف قاللو الموحشش :

دا من جد ولا مزح؟؟؟

قاللو الرجال :

لا جد!!

قاللو كويس لاني اكره المزح

هووووووع نوكتا ضعيييييفا
a.pirlo
كورن ألماسي
كورن ألماسي
a.pirlo

ذكر
بيتي : في مكه
مزاجي : mot7ammes
s m s : اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 12:14 am

ههههههههههههـ حلوه

طويب

----------------------------

بخيل اشترا تلاته برتقالات

قطع الاولى طلعت خربانه ورماها

قطع التانيه برضو طلعت خربانه ورماها

قفل النور وقطع التالته واكلها ههههههههههههـ
---------------------------

يسلمووو نيرووو ... الفكره مرره حلوه
deee-dooo 3sl
المشرف المتميز
المشرف المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 6:37 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طيب واحد محشش صلا لحالو فاتتو ركعة خخخخخخخخخ

ووحدا تانيا كمان يقولك محشش ماشي ف الشارع شاف سيارة شرطة يبغا يبعد الشبهات قام قال للسرطي وقف
قام الشرطي قاللو ها قاللو اللومينا للبيع؟؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخ انشاء الله عجبتكم
NeEeRoOo
كورن ألماسي
كورن ألماسي
NeEeRoOo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 9:10 pm

خهع خهع خهع خهع

تسلمو ديدو وبيرلو ع المشاركات

طيب
محشش قالولو كيف تصيد الأرنب

قال : اختبئ تحت الشجرة وأقللد صوت الجزر

خههههههههههع

lol!
choclate girl
كورن ألماسي
كورن ألماسي
choclate girl

انثى
بيتي : Jeddah
s m s : لا تكن صلباً فتكسر ولا تكن ليناً فتعصر ...

مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2008 11:58 am

هههههههههههه

حلووة حلووة
طيب

كان في واحد رجال هندي ما يعرف يتكلم عربي دخل مدرسة سمع واحد يقول انا انا انا
قام تعلم كلمة انا قام راح محل اللحام سمع واحد زبون يقول بالسكين بالسكين قام تعلم كلمة زود بالسكين
بعدين راح البقالة سمع واحد يقوول زود يا بخيل زود يا بخيل بعدين تعلم كلمة زود يا بخيل بعدين رجع بيتو لقا جثة
جات الشركة بيتو قام قال الشرطي مين قتلو قال انا انا قام قال بإيش قتلتو قال بالسكين بالسكين قالم قال حنسجنك 5 سنين قال زود يا بخيل زود يا بخيل هع هع
deee-dooo 3sl
المشرف المتميز
المشرف المتميز

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالأربعاء أكتوبر 15, 2008 2:33 pm

ههههههه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طووووووووووويب يقولك احول ماشي ف الشارع واحد قاللو انتي العامود قودامك قاللو لا تخاف ح أخوش من بينها هوووع
NeEeRoOo
كورن ألماسي
كورن ألماسي
NeEeRoOo

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم   نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم Emptyالأحد نوفمبر 02, 2008 9:12 pm

خوووووووووع

حلوة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تيب

في 3 راحو مسابقة الصيد

قالولهم صيدو اييييييييييييي اشي

وانطلقو الثلاثة

رجع الأول وعليه دم

قال شفتو داك الأرنب
قالو ايوة
قال انا اكلتو

شوية جا الثاني
وجسمو فيه دم أكثر

قال شفتو داك الصقر
قالو ايوة
قال انا اكلتو

شوية جا الثالث
وهوا مليااااااااااان دم

قال شفتو داك العامود حق الشارع
قالو ايوة

قال انا ما شفتو !!!

lol!

نكت .... نكت .... وكمان نكت............. وأحلا شي انها منكم .......... يلا جيبو نكتكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-